موضة وأزياء

احدث عبايات خليجية

تفضل الفتيات العبايات السوداء بشكل كبير وخصوصًا في المجتمع الخليجي، فلا يمكنك ألا تجد عبايات خليجية راقية سوداء بتصميمات مختلفة في كل منزل بالخليج، سنعرض لكم أفضل عبايات خليجية راقية سوداء فيما يلي.

عبايات خليجية سوداء بأكمام واسعة

تتميز تلك العباية بالكم الواسع والذي يُعطي مظهر لبق وجميل، ويُضاف إلى تلك العباية شرائط بيضاء من القماش تعمل على زيادة الأناقة والفخامة بالعباية التي بالطبع يُعطي اللون الأسود لها طابع الرُقي.

مصممة تلك العباية من قماشة الجورجيت ومن الأسفل طبقة من البطانة، مع إضافة نوع من القماش المطرز في نهاية الأكمام والصدر، ويُضاف للعباية حزام من نفس نوع القماش مما يُضيف لها الأناقة.

يمكن ارتداء تلك العباية على حذاء من الحجاب الشيفون أو الكريب أو القطن بأي لون، ويمكن ارتدائها مع كوتشي عند الذهاب للجماعة مثلًا أو على حذاء بكعب في المناسبات.

تتميز تلك العباية بالأكمام الواسعة التي تُظهر جمالها والإبداع في تصميمها، مصممة تلك العباية من قماش الكريب الناعم، ويُضاف له شريط من الستان بالطول على الأزرار الموجودة بالأمام حزام من نفس نوع القماش مما يعطي تفصيل للجسم ومظهر أكثر أناقة.

إقرأ أيضا:اروع فساتين سواريه باللون الاسود

مُضاف إلى تلك العباية بعض الحجر اللامع على الكتف لإبرازهم وزيادة الأناقة بها، يمكن ارتداء تلك العباية على حجاب من الشيفون أو الكريب أو القطن بأي لون، تناسب تلك العباية التنزه والمناسبات الخارجية.

عبايات خليجية راقية سوداء

تُعد تلك العباية من أجمل العبايات التي يمكنك تنفيذها حيث يُعطي المزيج بين اللون الأسود والكشمير على إظهار جمال العباية وزيادة أناقتها، وتتميز أيضًا تلك العباءة بالأكمام الواسعة مع إضافة شريط من لون الكشمير وبعض الكُسر به.

تُصمم تلك العباءة من قماشة الكريب الثقيل باللون الأسود والكشمير، مع إضافة جزء من الجيبير المظرز على الكتف ومن الأمام مما يعطيها مظهر جميل ومميز.

يمكنك ارتداء تلك العباية على حجاب من الشيفون أو الكريب باللون الكشمير أو الأوف وايت أو البيج أو الأسود، ويمكنك ارتدائها أيضًا في المناسبات مع حذاء بكعب وبعض الاكسسوار اللطيف.

تتميز تلك العباية بالبساطة والتي تُضيف إليها الأناقة والرقة، وبالطبع يُعطي لونها الأسود طابع الفخامة، تصمم تلك العباية من خامة الكريب الثقيل، ومُضاف إليها الجيبير على الأكمام والصدر ليُضيف إليها لمسة رقيقة تُميزها.

يمكن ارتداء تلك العباية على حجاب شيفون أو كريب أو قطن، ويمكن ارتدائها في الجامعة على كوتشي أو في التنزه أو مناسبة بسيطة على حذاء من الكعب مع اكسسوار الرقبة واليد.

إقرأ أيضا:تنسيق الملابس باللون الاوف وايت

عبايات خليجية سوداء للمناسبات

هناك العديد من تصميمات العبايات المختلفة التي تتناسب مع المناسبات الخارجية والأفراح، سنعرض لكم أجمل عبايات خليجية راقية سوداء للمناسبات فيما يلي.

يمكن ارتداء تلك العباية المميزة في الأفراح والمناسبات، حيث تُصمم بأكمام واسعة من قماش الستان بالكامل، مع إضافة القماش المطرز بالأكمام وفي منتصف العباية، يعمل المزيج بين اللون الأسود واللون الفضي على إظهار جمال العباية وأناقتها.

يمكن ارتداء تلك العباية على حجاب من الستان أو الشيفون باللون الأسود أو الفضي أو الرصاصي مع حذاء كعب واكسسوار اليدين والرقبة والذي يعملوا على إظهار جمال إطلالتك.

يمكن ارتداء تلك العباية في العديد من المناسبات المختلفة والأفراح حيث تُعد من أكثر الإطلالات المميزة والتي تعمل على إظهار جمال من خلال لونها الأسود الأنيق.

تُصمم تلك العباية من قماشة الشيفون وعليه بعض من الأحجار اللامعة والتي تُضيف مظهر جذاب، وهناك طبقة من البطانة أسفل الشيفون، وتتميز أيضًا بتصميمها الواسع على شكل الفراشة.

يمكن ارتدائها مع حجاب الشيفون أو الكريب أو الستان باللون الأسود أو الفضي أو الأوف وايت مع بعض اكسسوار الرقبة واليد اللطيف.

إقرأ أيضا:اروع فساتين سواريه باللون الاسود
عبايات خليجية راقية سوداء

تتميز تلك العباية بتصميمها المختلف، تُصمم تلك العباية بأكمام واسعة من قماشة الكريب الثقيل بالكامل مع إضافة قماش من التل بمنتصف الأكمام وأسفل العباية، وعلى أطراف التل مُضاف بعض الأحجار اللامعة وبعض الكُسر التي تعمل على إظهار جمال العباية وتميزها.

يمكن ارتداء تلك العباية على حجاب من الشيفون أو الكريب أو الستان باللون الأسود أو الفضي أو الأوف وايت مع إضافة اكسسوار الرقبة واليدين لتظهر أناقة العباية بشكل كامل.

عبايات خليجية راقية سوداء

تتميز تلك العباية بأنها عباية مفتوحة ذات أكمام واسعة فتتميز عن الشكل التقليدي من العبايات، تصمم تلك العباية من الكريب الثقيل مع إضافة بعض من الأحجار اللامعة على الأكمام وعلى طول العباية.

يمكن ارتداء تلك العباية على حجاب من الشيفون أو الكريب أو الستان باللون الأسود أو الأوف وايت أو اللبني أو الفضي، مع إضافة اكسسوار اليدين والرقبة الذي يعمل على إظهار أناقة العباية.

عبايات سوداء أنيقة

هناك العديد من أشكال عبايات خليجية راقية سوداء، ولكن قليل ما نجد عبايات أنيقة، سنعرض لكم أكثر عبايات خليجية راقية سوداء أنيقة فيما يلي.

تتميز تلك العباية برقتها التي تظهر عند مزج اللون الأسود مع التصميم المبدع، تصمم تلك العباية بشكل واسع ومحتشم مع إضافة جيبين من القماش اللامع ليجعل العباية براقة، ويُضاف هذا القماش اللامع أيضًا على الأكمام لإظهار جمالهم.

تُصمم تلك العباية من قماشة الكتان، ويمكن ارتدائها على حجاب من الشيفون أو الكريب أو القطن بأي لون، مع بعض الاكسسوار اللطيف لإظهار جمال العباية، وتتناسب تلك العباية مع الجامعة والتنزهات البسيطة.

عبايات خليجية راقية سوداء

تُعد تلك العباية من أكثر العبايات أناقة، فهي مصممة من الشيفون بالكامل مع إضافة طبقة من البطانة أسفل الشيفون، ويُضاف إلى تلك العباية بعض الكُسر بمنتصف الأكمام والجيبير على أطراف الأكمام وأسفل العباية.

مُضاف إلى العباية أيضًا بعض الكشكشة على منطقة الوسط ومزودة بالجيبير مما يعمل على إظهار جمال العباية وزيادة أناقتها.

يمكن ارتداء تلك العباية على حجاب من الشيفون أو الكريب، أو حجاب الستان في المناسبات بأي لون تحبين، مع إضافة اكسسوار الرقبة واليدين لإظهار جمال وأناقة العباية.

تتميز تلك العباية بأنها مفتوحة بأكمام واسعة مما يجعلها تختلف عن الشكل التقليدي للعبايات، تُصمم تلك العباية من قماشة الحرير بالكامل مع إضافة الجيبير على أطراف الأكمام وشريط لامع من الكتف وإلى منتصف الأكمام.

مُضاف إلى تلك العباية حزام من نفس نوع القماش يعمل على إظهار الجسم بشكل منسق وجميل، ويمكن ارتدائها على حجاب من الشيفون أو الكريب بأي لون تحبين.

السابق
علامات التهاب الاعصاب في الجسم
التالي
فوائد الكركديه الصحية